New In Store

All shop types, column layouts, and hovers can be combined

Latest News

ابحث
قصتنا | كونش
3078
page,page-id-3078,page-template,page-template-full-width,page-template-full-width-php,qode-core-1.0,suprema-ver-1.1.1,qodef-smooth-scroll,qodef-preloading-effect,qodef-mimic-ajax,qodef-smooth-page-transitions,qodef-blog-installed,qodef-header-standard,qodef-sticky-header-on-scroll-up,qodef-default-mobile-header,qodef-sticky-up-mobile-header,qodef-dropdown-default,qodef-dark-header,qodef-fullscreen-search,qodef-search-fade,qodef-side-menu-slide-from-right,wpb-js-composer js-comp-ver-4.11.2.1,vc_responsive
our-story

رحلة فنايل كونش

بدأت رحلة فنايل كونش في شهر مايو سنة 2012 مع المصمم “أحمد كونش” وزوجته “بشاير الزايدي” خلال فترة ابتعاثهم في كندا لما أطلق “أحمد” المشروع بعد حصوله على درجة الماجستير في الفنون التطبيقية.

كان محور رسالته هو موضوع عدم حرصنا كعرب على التعبير عن أنفسنا في الإعلام.. عن حياتنا اليومية.. عن اختلاف شخصياتنا وثقافاتنا.. عن قيمنا ومبادئنا.. عن حبّنا للمزح.. عن فنوننا.. باختصار..عن كل اللي يخلي العربي.. عربي!

ولا نروح بعيد.. حتى الملابس اللي نلبسها كل يوم.. و”الفنايل” تحديدًا.. ما تعبر عننا، ولا تتكلم بلسان حالنا.. فهي إما لوحة إعلانية متحركة لـ”براند”.. أو عبارات وخرابيط ما نفهمها.

مو قصدنا ان الفنيلة المفروض تحمل رسائل فلسفية، أو مواضيع جادة وعميقة.. لأن الفنيلة ميزتها بساطتها، ولا نبغى نحملها فوق طاقتها.. لكنها على الأقل المفروض تكون لها علاقة فينا..

استمرت الرحلة لأكثر من سنتين.. لاقت فيها دعم وتشجيع الكثيرين من مبتعثين، ومؤثرين.. ومننا ومنكم.. واليوم.. ترجع لكم “كونش”.. اللي صارت أكثر من مجرد “فنايل”.. بل تجربة متكاملة تعبّر عن روحنا الحلوة.. عن خفة دمنا.. وعن حبّنا للجديد..

اليوم رجعنا.. لكل مفتخر بهويّته .. بشخصيته.. بإنجازه وحتى ظرافته!
جينا عشان نعبر معكم عن نفسنا.. جوّنا.. وبساطتنا..
كونش.. كلام كبير!